x

استثمر في صحة ورفاهية عائلتك وانتقل للعيش في مجتمعٍ هادئ ووثير

من منا لا يرغب في العيش في منزل رائع مع إطلالاتٍ هادئة، ومساحاتٍ خضراء، وخصوصية تامة؟!

من المهم التفكير جيداً قبل البحث عن منزل لشرائه في الإمارات، وخصوصاً في دبي والشارقة. فكلما كبرت عائلتك، ازدادت حاجتك للمزيد من المساحة، والهدوء، وتوافر مجتمعٍ داعمٍ للاستمتاع بحياةٍ رغيدة.

ويتزايد اهتمام المطوّرين في هذه الأيام بمعالجة متطلّبات العائلات المتنامية وتصميم المجتمعات على هذا الأساس حيث ما أمكن ذلك، محولّين الصحارى الجرداء إلى واحاتٍ خضراء. يمتد مجتمع مَسار الفريد من نوعه في إمارة الشارقة الثقافية على مساحة 19 مليون قدم مربع، وهو مصمم ليكون ملاذاً هادئاً ووثيراً. ويضم هذا المجتمع الأخضر أكثر من 70,000 شجرة، مع ممرات مظللة، ومناظر طبيعية خلابة، ضمن ستة أحياء مسوّرة.

وكلّ منزلٍ في هذا المجتمع المتكامل ينطق بتصميمه العصري الذي ينسجم مع الطبيعة، حيث تمتزج الواجهات الأنيقة المستوحاة من الطبيعة الغنّاء مع الغابات المحيطة وسط لوحات ألوانٍ هادئة وتشطبيات فاخرة. وتخلق الأشجار التي تتكامل مع المنازل بيئة معيشية متناغمة، كما تغمرك التصاميم الداخلية الحديثة التي تمتاز بالإضاءة الطبيعية والإطلالات المريحة على الأشجار وحمامات السباحة بشعورٍ رائع وتمنحك أجمل اللحظات، وذلك بفضل النوافذ الواسعة التي تمتد من الأرض إلى السقف.

وتشمل تقنية المنازل الذكية التي تم تجهيزها في جميع الوحدات السكنية ميزة الإضاءة المحيطية الموفرة للطاقة، وميزات التحكم بدرجات الحرارة وعناصر الأمان، إلى جانب باقةٍ من الأجهزة المنزلية الأوروبية عالية الجودة. وبفضل تلك التقنيات الموفرة للوقت والجهد، سيكون بإمكانك استغلال وقتك للراحة والاستجمام في مضمار مَسار المتواصل وبطول 6.6 كم، والذي تم تصميمه لممارسة الجري وركوب الدراجات الهوائية أو حتى التنزّه والاستمتاع بالوجبات الشهية في ركن زاد لشاحنات الطعام.

وقد فاز مجتمع مَسار بالعديد من الجوائز في مجالات التصميم والاستدامة، وتم بيع معظمه حتى الآن. ولكن لا تفقد الأمل، فلا يزال هناك عددٌ من الفلل والمنازل الريفية المتبقية في حي سَرو المرحلة السادسة والأخيرة من المشروع، للمشترين المتميزين. ويبدأ سعر المنزل الريفي المكون من أربع غرف نوم من 2.62 مليون درهم إماراتي فقط.

تمتاز منازل سَرو برحابتها وأناقتها، وتقع في الركن الشمالي من مجتمع مَسار، وتضم باقة من الفلل والمنازل الريفية الرائعة التي تتراوح خياراتها بين أربع وخمس غرف نوم. وسوف تستمتع في هذه المنازل الرائعة بعنصر الخصوصية، ولكنك كذلك لن تكون بعيداً عن صخب حياة المدينة بفضل مَسار سنترال، وهو مركز تسوّق نابض بالحياة مع العديد من المتاجر والمطاعم والخيارات الترفيهية والرياضية التي تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة. كما ستضمن عند عيشك في مَسار توفير أفضل نوعية تعليم لأطفالك، حيث ستستقبل مدرسة ريجيت جرامار البريطانية، والتي تمتاز بتاريخ يمتد لأكثر من 350 عاماً من التميّز الأكاديمي، أول فوجٍ من الطلاب والطالبات ضمن فرعها الجديد في هذا المجتمع المتكامل في عام 2027.

ويقع مجتمع مَسار، والذي تبلغ قيمة مبيعاته الإجمالية 9.5 مليار درهم إماراتي (أي ما يعادل 2.6 مليار دولار أمريكي)، على بعد أقل من 20 دقيقة بالسيارة من مطاري الشارقة ودبي الدوليين، وتضم هذه الوجهة العصرية التي من شأنها الارتقاء بمستوى حياة عائلتك 3,000 وحدة سكنية تتنوّع بين المنازل الريفية من 3 غرف نوم، وصولاً إلى القصور المكونة من 6 غرف نوم.

وعلى الصعيد الاستثماري، فقد ارتفعت قيمة المنازل في مَسار بشكلٍ كبير منذ إطلاقه. وينعكس التزام هذا المجتمع بالجودة والاستدامة على قيمه العقارية القوية وعوائده الاستثمارية المرتفعة؛ فهو استثمار في أسلوب حياةٍ راقية تزدهر فيها عائلتك!