image-description

نطوّر وجهات حضرية

image-description
image-description
image-description

أرادَ

تأسست الشركة في عام 2017 برؤية واضحة هدفها السعي نحو تطوير مجمعات سكنية جذابة تغني حياة ساكنيها وتلهمهم وتمنحهم الشعور بالانتماء إليها.

ونشأت الشركة الأحدث في مجال التطوير العقاري على مستوى الدولة كمشروع مشترك يستمد قوته وخبرته من تضافر جهود اثنتين من أهم الشركات في هذا المجال وهما مجموعة بسمة التي يترأسها سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي ومجموعة “كي بي دبليو” للاستثمارات التي أسسها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود.

وتسعى أرادَ إلى دفع عجلة النمو الاقتصادي والمساهمة في التطور السريع الذي تشهده الشارقة بما يتماشى مع الجهود الحكومية الساعية إلى تحسين حياة الجميع دون استثناء.

الجادة

image description

يعد‭ ‬مشروع‭ ‬الجادة‭ ‬أحدث‭ ‬مشروع‭ ‬سكني‭ ‬في‭ ‬الشارقة،‭ ‬حيث‭ ‬ينعم‭ ‬المقيمون‭ ‬والزوار‭ ‬بمجموعة‭ ‬من‭ ‬أحدث‭ ‬المرافق‭ ‬والخدمات،‭ ‬وتتنوع‭ ‬خيارات‭ ‬السكن‭ ‬والعمل‭ ‬والترفيه‭ ‬والاستجمام‭ ‬والتسوق‭ ‬والثقافة‭ ‬في‭ ‬مكان‭ ‬واحد‭. ‬

ويقع‭ ‬المشروع‭ ‬في‭ ‬قلب‭ ‬المدينة‭ ‬ويمتاز‭ ‬بسهولة‭ ‬الوصول‭ ‬منه‭ ‬إلى‭ ‬المناطق‭ ‬المجاورة‭ ‬والإمارات‭ ‬الأخرى،‭ ‬ويمتد‭ ‬على‭ ‬مساحة‭ ‬شاسعة‭ ‬تبلغ‭ ‬2.2‭ ‬مليون‭ ‬متر‭ ‬مربع‭. ‬

زيارة الموقع

نسمة

image description

وبفضل موقعها في منطقة الطي، تعتبر مساكن نسمة مجتمعاً مثالياً تتوفر فيه جميع وسائل الراحة التي قد تخطر على البال؛ من المتنزهّات العامة الشاسعة، والمحال التجارية، إلى المدارس، وجميعها تتواجد في الموقع نفسه.

فضلاً عن أن موقعها يعني أيضاً سهولة التنقل بالسيارة إلى دبي باستخدام شارع الإمارات دون المرور بأية ازدحام، ما يعني أن رحلتك.

سواء أكانت لأسباب شخصية أو باتجاه العمل، ستكون آمنة وخالية من التوتّر نسمة هي الهواء العليل والمشاعر التي تضفيها هذه الهبّات الرقيقة والمساحات الخضراء الخصبة في يوم صيفي رائع هو .ما يميز هذا المجتمع.

زيارة الموقع
image description